games
Trending

افضل العاب الاندرويد

4. تداعيات 3
فال اوت
تصور “Fallout 3” جيدًا عالم ما بعد المروع الذي تم تدميره نتيجة للطموحات البشرية. في عالم اللعبة ، أنت أحد الناجين من الحرب النووية بين الولايات المتحدة والصين ، مختبئًا من الإشعاع النووي والمخلوقات الطافرة في الملاجئ. تعتمد قصة اللعبة الرائعة على قراراتك. إن الأجواء الغامضة للعبة والرحلة الصعبة عبر عالمها الخراب والمظلم هي تجارب مثيرة. عالم مليء بالطفرات وتحديات البقاء ، وفي كل خطوة عليك مراقبة محيطك والقرارات التي تتخذها وحتى الطعام الذي تأكله من أجل البقاء.

إن محاربة المخلوقات المثيرة للاشمئزاز والشر في Capital Westland ومحاولة البقاء على قيد الحياة هي إحدى تجارب ألعاب الفيديو التي ستبقى معك لفترة طويلة ، وبالطبع ستترك لك قصصًا ترويها لعشاق الألعاب والترفيه.

5. ضوء متخامد
ضوء متخامد
تدور أحداث قصة “Diving Light” في مدينة “حاران”. هذه المدينة هي منطقة حجر صحي ، بعيدة كل البعد عن الحداثة ، حيث خلال مهمتك الرئيسية ، يجب أن تفكر أيضًا في محاربة الزومبي. بالطبع ، إذا لم تكن لديك مهارات في الباركور ، فمن غير المرجح أن تتمكن من النجاة من الزومبي!

على الرغم من أن عالم اللعبة هو نسخة مضغوطة من أسلوب العالم المفتوح ، إلا أن التفاصيل الرسومية والرعب في اللعبة يميزها عن الأمثلة الأخرى. يزداد هذا الرعب في اللعبة خاصة مع خروج ضوء النهار وبداية الظلام في اللعبة. في الليل ، لم تعد الزومبي مخلوقات غبية ، ومن ناحية أخرى ، تصبح أكثر عرضة للخطر من النهار. هذا يضاعف من إثارة اللعبة.

حران ليست مجرد بنايات مدمرة وكائنات زومبي ضالة ؛ تفتح لك المدينة القديمة من منتصف اللعبة مع Fast Travel. في هذا الجزء ، يحل النسيج القديم محل ناطحات السحاب المهجورة وتتم إضافة بيئة جديدة لتجربة اللعبة.

بينما يتجاهل العديد من اللاعبين Divinglight بسبب الصورة النمطية للفكرة الأصلية والأهداف المتكررة ، فإن العالم الديناميكي والمحتوى المتنوع والقابل للتشغيل يجعله تجربة جديرة بالاهتمام.

6-. سرقة السيارات الكبرى V
GTA
عندما نتحدث عن الألعاب ذات المستوى العالمي ، هناك بالتأكيد اسم لـ “Gita”. المغامرة في مدينة “لوس سانتوس” ليست لعبة كاملة ، ويقضي عشاق هذه اللعبة ساعات في استكشافها.

تحتوي كل خرائط ألعاب GTA على محتوى لا حصر له والعديد من المهام الجانبية لإكمالها. لوس سانتوس هي نسخة جديدة من لوس أنجلوس في عالم ألعاب الفيديو ، مع ترفيه وهوليوود مشابه حيث تُعرف باسم “Winewood”! لوس سانتوس ، مثل لوس أنجلوس ، هي مزيج من مدينة صاخبة ، مع أجواء هادئة وخالية من الهموم من المدن الصغيرة.

كلا المساحات في هذه المدينة الافتراضية مليئة بشكل جميل بالمحتوى لقضاء الوقت. حتى أنه في كل مغامرة سترى شيئًا جديدًا وستفاجأ. تُستخدم خريطة اللعبة جيدًا في وضع اللعب الجماعي. مكان تخوض فيه مغامرات مع أصدقائك ولا تتردد في ارتكاب الجريمة والقيادة بسرعة عالية. هذا الجزء من اللعبة مفضل للعديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم الذين يقضون آلاف الساعات فيه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button