food

افضل ألعاب الاندرويد في العالم

أفضل 3 ألعاب عالمية مفتوحة في التاريخ

لسنوات ، حققت ألعاب الفيديو حلم العيش واستكشاف العوالم الافتراضية. كلما اتسعت هذه العوالم ، زاد اهتمامنا بقضاء الوقت واستكشافها. ربما يمكن القول أن أفضل لحظات المباراة وذكريات كل منا تعود إلى إحدى ألعاب العالم المفتوح. يفصلنا العالم الذي تم إنشاؤه في هذه الألعاب عن محيطنا ويضعنا في قلب أحداث ومغامرات غير متوقعة وغريبة للحظة لا نتعب من استكشافها. يمكن للمرء أن ينغمس في ألعاب العالم المفتوح لساعات وحتى يعتقد أن العالم الذي نعيش فيه هو أيضًا عالم مفتوح واقعي!

على الرغم من الألعاب الناجحة العديدة بأسلوب العالم المفتوح ، سيكون من الصعب اختيار أفضلها وعشرة منها فقط. في هذه القائمة ، نستعرض أفضل 10 ألعاب من بين ألعاب العالم المفتوح في تاريخ ألعاب الفيديو. عند اختيار هذه الألعاب ، تم إجراء محاولة لتقديم لاعبين عالميين أغنياء وديناميكيين. إذا كنت تشعر أن شاغر العالم المفتوح المفضل لديك في هذه القائمة فارغ ، يسعدنا مشاركته في قسم التعليقات.

1. مثال على الآلهة: البشر منقسمون

لعبة Deos X.

Deus Ex: Mankind Divided هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول يمكنها إنشاء تجربة cyberpunk للاعب. ومع ذلك ، فإن قصة اللعبة قصيرة وتفتقر إلى مثل هذا السحر ، وسرعان ما تنتهي أجواء التكنولوجيا الخطرة وعواقبها المروعة على حياة الإنسان.

بصرف النظر عن قصة اللعبة وسردها ، يمكن اعتبار عالمها المفتوح قوة هذه اللعبة. تم تصميم مدينة براغ في منطقة Mankind Divided على نطاق أوسع من ذي قبل. من خلال استكشاف أجزاء مختلفة من المدينة وإكمال المهام الجانبية ، ستتمكن من الوصول إلى المناطق السرية ، مما يضاعف جاذبية اللعبة.

في النصف الأول من اللعبة ، تسحر تفاصيل مدينة براغ والعالم الغامض لهذا اللاعب. تساهم المحادثات المتبادلة في اللعبة أيضًا في تطوير اللعبة وجاذبيتها. في الثلث الأخير من اللعبة ، كانت مدينة براغ في الحجر الصحي ، ولتجنب التعرف عليك من قبل الشرطة ، يجب أن تكون على دراية بالطرق السرية وحركة المرور عبر الزجاج الأمامي للمدينة وشبكة الصرف الصحي الكبيرة. يمكن اعتبار هذا الجزء من اللعبة أحد أكثر الأجزاء إثارة.

قد لا تكون Prague in Deus Ex: Mankind Divided أكبر خريطة للعبة العالم المفتوح ، لكن تفاصيل وأجواء اللعبة تعوض عن العديد من أوجه القصور في السرد وحتى طريقة اللعب ، مما يجعل اللعبة جديرة بأن تكون في العشرة الأوائل قائمة ألعاب العالم المفتوح.

2. لعبة Far Cry 4

لعبة بعيدة كل البعد

ألعاب Far Cry هي واحدة من تلك الألعاب الجيدة في تقديم عالم كبير وحر. تدور قصة الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة Far Cry في مدينة خيالية تسمى “قيرات”. مدينة ليست مجرد مثال على عالم مفتوح شاسع ، ولكنها تمنحك أيضًا العديد من المهام والأسلحة المختلفة وتمنحك الكثير من الحرية في اختيارهم لاستخدامهم لعبور العقبات الطبيعية وغير الطبيعية واستكشاف عالم اللعبة. دفع. تتضمن مهام Far Cry 4 في عالم اللعبة الواسع قهر نقاط التفتيش وفتح أبراج الراديو وصيد الحيوانات والعثور على الماس وعشرات المهام الجانبية الأخرى التي ستبقيك مستمتعًا لساعات.

تم تقديم Solar Ash Kingdom ، اللعبة الجديدة من Heart Machine Studio

بينما قد تقول إن حجم خريطة اللعبة لم يتغير كثيرًا من قبل ، مع قضاء القليل من الوقت ومواجهة العديد من التحديات والمهام المقبلة في عالم اللعبة ، سيكون لديك بالتأكيد رأي إيجابي حول هذا الموضوع. قد تحدث لك لحظات مثيرة يلاحقها نمر أو محاصر من قبل فيل في أي وقت في هذه اللعبة ، والشيء الجيد في هذه اللحظات أنها غير متوقعة وديناميكية وطبيعية. كل هذه السيناريوهات المثيرة في انتظارك في Far Cry 4 ، بينما في Far Cry 3 كان عليك البحث عن هذه السيناريوهات الممتعة. باختصار ، عالم اللعبة جميل ومثير ومليء بالمحتوى.

3. مجرد سبب 3

هذا صحيح

“Just Case 3” هي قصة هوليوود عن دكتاتورية البحر الأبيض المتوسط ​​القاسية التي تحدث في أرض تسمى “Medici”. قد لا يكون عالم اللعبة ، أو Medici in Just Case ، مثالياً للكثيرين في العالم المفتوح ، لكنه مليء بالتحديات المجنونة وكمية كبيرة من الأسلحة والأدوات لتجاوز مراحل مختلفة وأداء مهام جانبية. هذا يجعل التواجد في جزيرة Medici جذابًا ومثيرًا للغاية.

تتميز طريقة اللعب في هذا الجزء من Just Case بأنها أكثر سلاسة وأسرع وبالطبع أكثر إثارة من الأجزاء السابقة. تمثل المهام المثيرة والمحتوى الغني والصديق للاعب نقاط القوة في لعبة Medici Land في Just Case.

تقييم المقال - 85%

85%

User Rating: 5 ( 1 votes)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button